الأحد، 1 يونيو 2008

كل المؤشرات تشير بأنك رئيس بدون كرامة ..!!!


أنصار الحق:

كثيره هي الأحداث على المستوى الدولي والحوادث على مستوى الرعايا التي يعاني منها ويكتوي بنارها اليمن واليمني في المحافل الدولية عموما وفي محيطه الاقليمي بشكل خاص وتحت ظل فخامة الاخ المشير علي عبدالله صالح.
أخيرها وليس آخرها ماتعرض له رعايانا في منطقة (خميس مشيط) من حرق متعمد وإهانه صارخه تنال كرامة المحكومين قبل ان تنال من كرامة الحاكم.
ولعل المدلولات المستخلصة من هذه الحادثه وما سبقها من حوادث وعلى تنوعها وتعددها ذات دلالة واحدة ووحيدة تشير بدورها الى برودة الطقس المحيط بدار الرئاسة في منطقة الستين الى درجة التجمد وتشير الى تدني مستوى كرامتة الى الـ 99 درجة تحت الصفر.
نحن نتحدث هنا عن دويلات لا تتجاوز أعمارها الـ(مئة عام) تمارس اشنع وأفظع الأعمال بحق رعايا يمنيين (عزل) يحرمها الدين الاسلامي قبل ان تحرمها (علاقات حسن الجوار)
فالترحيل القصري للآلاف من الرعايا اليمنيين بقصد خلخلة الاقتصاد اليمني وقتل رعايانا على الحدود وإهانة كرامتهم
اضافه الى حرقهم والسخرية من اليمن أرض وانسان في برامجهم التليفزيونيه كل هذا تصنفه حكومتنا في خانة (علاقات حسن الجوار)
حسنآ
ماذا عن الصيادين الذين يهانون من قبل خفر السواحل (الإريتري) والذين قد اعتادوا على انتهاك حرمة مياهنا الاقليمية ودون حسيب أو رقيب ليحتجزون بعدها صيادينا ويحتجزون مراكبهم في انتهاك صارخ لو مورس بحق رعايا صومال لإهتز وإستشاط أمراء الحرب في الصومال غضبا ولوجهوا ردا عنيفا لارتيريا حفاضا على كرامة مواطنين صومال.
فهل تصنف الانتهاكات الارتيريه لصيادينا تحت حر شمس الظهيرة ايضا في خانة (العلاقات الاخويه)..؟؟؟؟!!!!
أفيدونا يا معشر المؤتمريين افادكم الله

ليست هناك تعليقات: