الأحد، 1 يونيو 2008

دلالات التضـــليل والكـــــذب الاعلامي حول حرب صعـــــــده..!!


أنصار الحق:

لا يخفى على الكثيرين ما يدور في صعده من حرب ظالمه على ابناء صعده الشرفاء ..
ولكن الخفي فعلا هو ما تمارسه السلطه الظالمه من تضليل اعلامي وتزييف للحقائق وتعتيم اعلامي يسهل لها اشاعه وحجب ما تريده من اخبار..
ان هذه الطريقه في التعامل مع الاحداث لها دلالات تذكرنا بنفس الطريقه التي سلكتها القوات الامريكيه في غزوها للعراق .. ونفس التضليل الاعلامي الذي ان دل على شيء فانما يدل على عدم عداله القضيه ... بل لنقل يدل على فداحه الجريمه المرتكبه ..
هاي هي السلطه تضرب طوقا امنيا وحصارا اعلاميا حول كل الاحداث التي حصلت في مدينه صعده وافرجت عن حادث معين فقط وهو تفجير جامع بن سلمان ونشرته كل وسائل الاعلام حتى راديو البي بي سي وكان دائما الطرف الذي يتم حواره من جانب اليمن هو "عبدالحفيظ النهاري"نائب مدير الدائره الاعلاميه في الحزب الحاكم .. ليجيب على تساؤولات القنوات والاذاعات والمراسلين حتى تكتمل خيوط اللعبه ونشر ما تريده الدوله وتتهم الحوثيين به .. وبالتالي تحقيق رغبات المتنفذين العسكريين في الدوله الين اعلنو رفضهم لاتفاق الدوحه الاخير من يوم اعلانه ..
نحن الان امام ظاهره جريئه في الطرح وضيعه في المعنى والمضمون وهي ظاهره الكذب على الشعب وتضليله ..؟؟؟
فبالامس تعلن الدوله وتنشر عبر كل ابواقها مقتل السيد عبدالملك الحوثي .!!!
وبنفس الطريقه تنشر القنوات الفضائيه (الام بي سي,العربيه العبريه) هذه القنوات المشهوره بتمجيد كل ماهو امريكي .. كانتا هم اول من نشر الكذبه تحت بند (خبر عاجل)..
وسبحان الله لا تكاد تمر 3 ساعات على الخبر حتى ياتي الرد الصاعق شخصيا من قبل السيد عبدالملك الحوثي لينسف كل تلك الاخبار وتسكت القنوات الفضائيه مباشره ..
التسجيل الصوتي تناقلته معظم وسائل الاعلام المقروئه وفيه يظهر صوت السيد عبدالملك الحوثي يؤكد حقه المشروع في الدفاع ضد اجرام السلطه واعتدائاتها ضد ابناء صعده الشرفاء
ويؤكد فشل حملتها المزعوه "البرق الخاطف" التي تشبه اسماء عمليات القوات الامريكيه في العراق "مصارع الثيران" و"المطرقه الحديديه"و"السهم الحارق".... الخ
التساؤل هنا ... اذا كانت الدوله تؤمن بعداله قضيتها ..فلماذا تفرض هذا الطوق الاعلامي المخيف والتعتيم الشديد على مجريات الامور في صعده
كل الحروب والاحداث في العالم من ميانمار الى حرب العراق الى مشاكل دارفور الى لبنان وفلسطين ومصر والجزائر وموريتانيا .. الصحفيين يصلون ويصورون ويسجلون افلاما وثائقيه ووجهات نظر مختلفه لكل الاطراف.
لماذا لا يحدث هذا في اليمن ؟؟
هل تحل كوارث بالجيش اليمني لا تريد السلطه ان يطلع عليها اليمن جنوبا وشمالا
هل اعداد القتلى والجرحى في المستشفيات وصلت لارقام مخيفه تنذر بانهيار معنويات الجنود
هل تؤمن السلطه بعداله قضيتها ام ان لديها ما تخفيه ..
هل الوضع الانساني والاستخدام المفرط للقوه هي ما تخشى ان يعرفه الشعب اليمني
هل تخشى السلطه ان يلتقي احد بالحوثيين ليكشف للشعب الكذب والافتراءات والبهتان الذي تنشره السلطه عن الحوثيين لتشويه سمعتهم امام ابناء الشعب
واخيرا
لا يكذب المرء الا من مهانته ,,,,, او طبعه او قله الادب

تحياتي

ليست هناك تعليقات: